الأحد، 27 يونيو، 2010

اليوم السابع | انقلاب رئيس جبهة علماء الأزهر الأسبق على قيادات الجبهة


وهدد بمقاضاتها..
انقلاب رئيس جبهة علماء الأزهر الأسبق على قيادات الجبهة
الأحد، 27 يونيو 2010 - 07:45

كتب لؤى على

هدد الشيخ العجمى الدمنهورى الرئيس الأسبق لجبهة علماء الأزهر بتحريك دعوى قضائية ضد القائمين على الجبهة فى الوقت الحالى فى حالة الزج باسمه فى البيانات التى تصدر عنها.

كان الموقع الإلكترونى لجبهة علماء الأزهر على شبكة الإنترنت ذكر فى باب التعريف بالجبهة أن الدمنهورى هو رئيسها دون الإشارة الى انقطاع صلته بها.

من جهته أكد العجمى الدمنهورى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه لا صلة له بالجبهة حاليا أو بالبيانات التى تصدر عنها،
وليس مسئولا ولا راضيا عنها وعن نشاطها.

وأشار الدمنهورى إلى أنه يدرس تحريك دعوى قضائية إذا ثبت أنه يتم الزج باسمه فى أى من البيانات أو الأنشطة التى تقوم بها الجبهة، مشيرا أنه لم يرأس الجبهة سوى عدة شهور، وقال: "الجبهة أنشئت عام 1945 وظلت فى بيات شتوى حتى أحياها شيخ الأزهر السابق الدكتور على جاد الحق لتكون سندا له أمام موجة الهجوم العالمية العاتية التى كان يتعرض لها العالم الإسلامى".

وأضاف: "الجبهة كانت حرة و ليس عليها قيود وتقف بجانب الأزهر
و ساعده لأنها كانت تضم العديد من العلماء الذين ليس لهم أى انتماءات، موضحا أنه علم مؤخرا أن الجبهة يقوم على أمرها شخص واحد فقط يقوم على إدراة شئونها من الكويت.

الجدير بالذكر أن الموقع الإلكترونى للجبهة التى يقوم على أمرها الدكتور يحيى إسماعيل حبلوش بث عددا من البيانات خلال الفترة الأخيرة اتسمت بنبرة حادة وعنيفة وشملت توجيه اتهامات إلى عدد من الشخصيات العامة.

ليست هناك تعليقات:

شارك

Share |