الأحد، 23 يناير، 2011

سيلفان شالوم: الحكومة الإيرانية في لبنان تشكل خطرا حقيقيا وتجعلنا متيقظين

سيلفان شالوم: الحكومة الإيرانية في لبنان تشكل خطرا حقيقيا وتجعلنا متيقظين
سيلفان شالوم: الحكومة الإيرانية في لبنان تشكل خطرا حقيقيا وتجعلنا متيقظين
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة السبت, 22 كانون التاني 2011 15:59:45 سيلفان شالوم:الحديث لا يدور بعد عن منظمة إرهابية تعمل تحت غطاء إيراني وبدعم كامل منه وإنما عن حكومة ذات سيادة مطلقة الحديث يدور عن تطورات خطيرة ستلزم إسرائيل تتبع الأوضاع وسنكون على استعداد لكل التطورالت المستقبلية
--------------------------------------------------------------------------------

قال الوزير سيلفان شالوم نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي أن قرار الزعيم الدرزي اللبناني وليد جنبلاط الإتفاق مع حزب الله وسورية لإقامة حكومة جديدة إنما يشكل خطرا حقيقيا لإقامة حكومة إيرانية على الحدود الشمالية مع إسرائيل على حد تعبيره.


وقال سيلفان شالوم في مجمل أقواله اليوم في خلال تواجده في مدينة القدس: "إن الحديث لا يدور بعد عن منظمة إرهابية تعمل تحت غطاء إيراني وبدعم كامل منه وإنما عن حكومة ذات سيادة مطلقة. وشدد شالوم: ما من شك أن الحديث يدور عن تطورات خطيرة ستلزم إسرائيل تتبع الأوضاع. وختم قائلا: سنكون على استعداد لكل التطورالت المستقبلية.

جنبلاط يحسم القضة اللبنانية
وحسم وليد جنبلاط زعيم الحزب التقدمي الاشتراكي التاريخ في لبنان في اصعب منعطفاته وذلك باعلان وقوفه الى جانب "المقاومة وسوريا" معربا عن امله في ان تأخذ اللعبة الديمقراطية مسارها بعيدا عن الاصطفافات والمسارات المذهبية مؤكدا تمسكه بالحوار والاحتكام للمؤسسات الدستورية،ونبه جنبلاط من الممارسات الكيدية التي تتسبب في الانقسامات المدمرة.

ليست هناك تعليقات:

شارك

Share |