الثلاثاء، 3 أغسطس، 2010

اليوم السابع | الشهاوى يطالب القصبى ونقيب الأشراف بالتخلى عن عضوية "الوطنى"

اليوم السابع الشهاوى يطالب القصبى ونقيب الأشراف بالتخلى عن عضوية "الوطنى"
الشهاوى يطالب القصبى ونقيب الأشراف بالتخلى عن عضوية "الوطنى"
الثلاثاء، 3 أغسطس 2010 - 07:38


الشيخ محمد الشهاوى رئيس المجلس الصوفى العالمى
كتب لؤى على

طالب الشيخ محمد الشهاوى شيخ الطريقة الشهاوية ورئيس المجلس الصوفى العالمى، عبد الهادى القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية والسيد محمود الشريف نقيب الأشراف بالتخلى عن نشاطهم بالحزب الوطنى والسياسى، والتفرغ لمهامهم، وإلا عليهم أن يتنحوا عن مناصبهم ويتفرغوا للحزب لأن الجمع بين عضوبة الحزب ومناصبهم مرفوض، على حد قوله.

وقال الشهاوى لليوم السابع أبديت اعتراضى على تعيين شيخ المشايخ من قبل لأنه رجل حزبى وسيجر الصوفية إلى السياسة، وهذا ما حذرت منه من قبل تعيينه لأن السياسة تتعارض مع الإسلام، لأنه بعد 15 سنة سنفاجئ بأن الصوفية بدأ يكون لديهم طموح فى الاستيلاء على الحكم مثل الإخوان، مشيرا أنه عندما تقوم المشيخة بعقد مؤتمرات وتهاجم خلالها السلفية والإخوان لصالح الحزب الوطنى لكى يقلص نشاط الإخوان سيكون الصوفيون هم المتصدرين لهم، وهذا ما لا نقبله كصوفيين.

ومن جانبه أكد السيد محمود الشريف نقيب الأشراف لليوم السابع أن نقابة الأشراف بخير، والجميع يرى أن النقابة دائما فى تقدم، وأضاف "لقد استلمت القيادة خلفا للراحل المحترم الشريف أحمد كامل ياسين، وراية نقابة الأشراف مرفوعة وتتعامل مع جميع أبناء المجتمع". وأضاف، أنا مواطن مصرى ومن حق أى مواطن أن ينضم إلى أى حزب.

ليست هناك تعليقات:

شارك

Share |