الأربعاء، 20 يوليو، 2011

الأنباء - تفكيك طلاسم سحرية داخل جسم إنسان يعتقد أنها الأكبر في العالم.. سحرت أسرة سعودية

تفكيك طلاسم سحرية داخل جسم إنسان يعتقد أنها الأكبر في العالم.. سحرت أسرة سعودية
الأربعاء 20 يوليو 2011 الرياض




الجسم السحري الذي تم إخراجه من بطن المريض المسحور
الجسم السحري الذي تم إخراجه من بطن المريض المسحور

تمكن احد اعضاء هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بحائل من انهاء معاناة استمرت عاما كاملا لإحدى الاسر في حائل اثر شعور ابنهم اربعة عشر عاما بآلام باطنية حادة بعد معاناتهم ومراجعتهم لعدد من المشافي دون جدوى وذلك عن طريق «الرقية» خلال ايام فقط من قراءة الآيات عليه فكان العلاج بعد توفيق الله عز وجل على يد هذا العضو واصحابه في شعبة مكافحة السحر والشعوذة بالمركز حيث جرى تشخيص الحالة وتبين وجود نوع من انواع السحر داخل بطن المريض وهو ما يسبب له هذا الألم وبعد الرقية بيوم واحد كشفت الاشعة بالمستشفى عن جسم غريب داخل بطن المريض قد تحرك بعد قراءة كلام الله عز وجل على المريض.

وبحسب صحيفة «سعودي عاجل» الالكترونية فان عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر طالب بسرعة اجراء عملية لاخراج هذا الجسم الغريب الذي يستعصي خروجه لكبر حجمه حيث يعد اكبر حجم جسم سحري على مستوى العالم يعثر عليه داخل جسم انسان فلم يسبق ان عرضت اي وسيلة اعلامية عملا سحريا بهذا الحجم وقد احضر الجسم الغريب الى معمل شعبة مكافحة السحر والشعوذة بمركز هيئة العزيزية بحائل لمعرفة طلاسمه والتي كانت عبارة عن شعر ملفوف وزنه تجاوز الكيلو ونصف الكيلو وطوله 30 سم وعرضه 8 سم يحتوي على رائحة كريهة وبعد فتحة وجد بداخله خرز لون رصاصي مخروم من الداخل شبيه بـ «الرمان بيلي» واسلاك خياطة ومغاط واسلاك ملونة غريبة الشكل.







عدد المشـاهدات: 1191






حسبي الله ونعم الوكيل
من الخدم الله يلعنهم
20 يوليو, 2011 09:14 ص
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم من الخدم لا بارك الله فيهم ومسكين هالولد تلاقونه يشرب منها الماي وياكل من ايدها :@ وع انا عممممممري ما خليت خدامة اتييبلي ماي او تسويلنا اكل لا غدا ولا عشا الله يخلي الوالده لان خبببرة بالخدم وسوالفهم بالسحر
شاهد
غير منطقي
20 يوليو, 2011 11:27 ص
هذا الكلام غير منطقي و لا يمكن أت يصدق في بلد مثل السعودية. أين الأطباء والمشافي اللي على المستوى العالمي و حسب الخبر قاموا أهل الصبي بمراجعة المشافي وهل معقولة ولا مشفى عندهم جهاز أشعة حتى يكشفوا عليه وهو يتألم؟ولا خلاص أي شيء عن أمر بمعروف و النهي عن المنكر نصدق وبس؟.
عبدالله

20 يوليو, 2011 01:17 م
طيب العده اللي في الصوره درنفيسات وجلابتين وش علاقتهم بالمشكله ،،، هل المريض جهاز والا بشر ،،!
حسبي الله و نعم الوكيل

20 يوليو, 2011 02:04 م
سؤال كيف دخل هذا السحر جسم هذا الأنسان؟ السحر موجود و مذكور بالقرءان و ما في شيء يعجر على الله سبحانه و نعالى. الله يبعد عنا مكر الماكرين و سحر الساحرين و الخدم اكيد مشكلة كبيرة. و سؤال اخر ما هو تأثير هذا السحر على العائلة و هذا الساب بالذات؟ و يمكن هذا السحر لم يشأ الله ان يكتشف بالأشعة إلا بعد ان تم قراءة القراءن عليه. فلله فى خلقه شئون.

ليست هناك تعليقات:

شارك

Share |