الجمعة، 29 يوليو، 2011

خطيب التحرير: مليونية اليوم أولى خطوات تحرير القدس

خطيب التحرير: مليونية اليوم أولى خطوات تحرير القدس

الجمعة, 29 تموز/يوليو 2011 17:02

alt

بيت التحرير::: كتبت – مى طايل
أكد مظهر شاهين خطيب الجمعة في ميدان التحرير أن جمعة الهوية تعد خطوة أولى لتحرير بيت المقدس، لافتًا إلى أن المسلمين أكدوا للعالم كله أن نسيج مصر لن ينفرط.
وأضاف شاهين:" أكدت كثيرًا لفلول الوطني المنحل الذين يريدون الفرقة للشعب أن المصريين والإخوان والسلفيين بأحزابهم السياسية وبكافة اتجاهاتهم الفكرية سيخذلونهم وها هم قد جاءوا إلى ميدان التحرير قبلة الحرية والكرامة ليعلنوا أنهم سيبقون يدًا واحدة لمصلحة هذا الشعب".
أشار شاهين إلى أن هذه اللحظة يحق فيها لمصر أن تفخر بأبنائها الذين قاموا بإنجاح مليونية الهوية ولم الشمل بعد ما كانت بينهم فوارق، لافتًا إلى أن مصر ستبقى محافظة على خلفيتها الإسلامية.
وشدد مظهر على أن هذه الخلافات من الضروري أن تزول وأن ننتبه إلى مطالبنا التي ننادي بها منذ اندلاع الثورة لتطهير مصر من بقايا النظام السابق، داعيًا الشعب كله إلى الخضوع للإرادة الشعبية التي كانت أول مظاهرها نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
أدى المتظاهرون صلاة الغائب على أرواح شهداء المسلمين فى العراق وفلسطين وسوريا وليبيا، كما أدوا صلاة العصر قصرًا استكمالاً لتظاهراتهم التي ستستمر على مدار اليوم الجمعة.

ليست هناك تعليقات:

شارك

Share |