الخميس، 1 يوليو، 2010

اليوم السابع | نائب رئيس جامعة الأزهر: الإسلام يتعرض لحملة صليبية جديدة

اليوم السابع نائب رئيس جامعة الأزهر: الإسلام يتعرض لحملة صليبية جديدة
موجهة للقرآن والسنة..
نائب رئيس جامعة الأزهر: الإسلام يتعرض لحملة صليبية جديدة
الخميس، 1 يوليو 2010 - 16:52


جامعة الأزهر
كتب لؤى على

قال الدكتور محمود مهنى نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، إن الإسلام يتعرض لحملة صليبية موجهة للقرآن والسنة ولثوابت الإسلام عموما، تنفيذا لتوجيهات الرئيس الأمريكى السابق جورج بوش القائل "سنقود الغرب فى حملة صليبية من نوع جديد".

وأضاف مهنى لليوم السابع، إن الدكتور أحمد السايح أستاذ العقيدة السابق بالأزهر "مفصول" وليس على قوة الجامعة، متحديا إياه أن يثبت عكس ذلك، مضيفا أن السايح منكرا لثوابت من الدين كالحجاب وعذاب القبر، بالرغم من وجود عشرات الآيات وعشرات الأحاديث التى تثبت وجود عذاب القبر، مطالبا جميع وسائل الإعلام بعدم التعامل معه على أنه أستاذ بجامعة الأزهر.

وطالب عضو مجمع البحوث الإسلامية، القيادة السياسية بحماية القرآن الكريم كما يحمى الإنجيل، وهاجم مهنى القرآنيين، حيث أكد أنهم لو كانوا قرآنيين لعلموا أن هناك وحيين، وحياً متلواً وهو القرآن، ووحياً غير متلو وهى السنة النبوية والأحاديث القدسية، مضيفاً أن القرآنيين ينكرون السنة، وهذا يرجع إلى عدم فهمهم للقرآن، لأن هناك حوالى أكثر من 100 آية فى القرآن الكريم تثبت أن السنة حجة كالقرآن تماماً.
كتب محرر دارالغربة : الدكتور احمد السايح من المفكرين الإسلاميين المعروفين على مستوى العالم الإسلامي بمواقفه المعارضة للإتجاه السلفي والوهابية وله عدد من المؤلفات في هذا المجال .

ليست هناك تعليقات:

شارك

Share |