الاثنين، 1 نوفمبر، 2010

جريدة الراية - افتتاح المقر الدائم لـ "علماء المسلمين" بالدوحة


افتتاح المقر الدائم لـ "علماء المسلمين" بالدوحة

كتب – عمرو توفيق:

أعلن الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين عن افتتاح المقر الدائم للاتحاد في الدوحة بدعم من حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى، موجهاً الشكر لدولة قطر أميراً وحكومةً وشعباً على استضافة المقر ودعم أنشطة الاتحاد المختلفة.
كما أعلن عن سعي الاتحاد لإنشاء وقف للإنفاق على الاتحاد وفعالياته المتعددة في المستقبل، داعياً وسائل الإعلام إلى المساهمة في دعوة المسلمين للقيام بواجبهم في هذا الاتجاه.

وأعلن د. علي محيي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد عن تسيير الاتحاد قافلة برية لمساعدة أهالي غزة قريباً لفك الحصار الغاشم عن الفلسطينيين بالقطاع، لافتا الى أن القافلة تأتي بالتوازي مع القافلة البحرية التي أعلن عنها الاتحاد مؤخراً.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد لإعلان البيان الختامي الصادر عن الاجتماع الثاني لمجلس أمناء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في دورته الثالثة الذي عقد في الدوحة يومي 29- 30 أكتوبر الماضي. وشارك في الاجتماع 33 عضواً من أعضاء الاتحاد العالمي عالجوا فيه العديد من القضايا الإدارية والهيكلية وناقشوا عددا من قضايا ومشاكل العالم الإسلامي.

ليست هناك تعليقات:

شارك

Share |